انطلاق المرحلة التالتة لبنك اكسس للحملة الاعلانية وان ديبيكا سفيرة العلامة التجارية للبنك

أعلن بنك اكسس:-
شمال شرق من أكبر بنوك القطاع الخاص في الهند إطلاق المرحلة الثالثة من حملة إعلانية في جميع  الانحاء
علامتها التجارية من 'Badhti كا نام زنداجي' أو 'التقدم في'. البنك للمرة الأولى أيضا الحصول المرتبطة المشاهير، لا شيء آخر ثم B-البلدة الملكة
أعلنت ديبيكا بادوكون سفيرة علامتها التجارية في المستقبل.
الحملة التي صممها لوي Lintas يكمن في المساحة التي تقدم لها أبعاد كثيرة ويتحدث عن طبيعة 'شامل' من التقدم ويسلط الضوء على رحلة البنك في محور كبنك مركزي العملاء. يتم توجيه حملة جديدة من الفيلم الشهير والمخرج السينمائي الإعلان جوري شيندى. راجيف أناند، الرئيس - الخدمات المصرفية للأفراد
وأضاف أن ديبيكا بادوكون الذي يعتبر رمز الشباب في البلاد، انها في طاقة جديدة، نضارة وحيوية مطلوبة لفكرة فلسفة البنك.
وقالت ديبيكا بادكون :-
"إنه شعور رائع أن تكون مرتبطة مع أحد البنوك الأكثر احتراما في الهند. على البنك يلعب دورا هاما جدا في تقدم الكثير من الأفراد وأنا فخور بأن أكون جزءا من فريق بنك أكسيس".-
وهنا بعض اللقطات الحصرية .. -

إرسال تعليق

0 تعليقات