الجولة العالمية الخاصة بفيلم هابى نيو ير استعد فانكوفر! الكندية شاروخان وديبيكا قادمين الى المدينة لSLAM 2014

الجولة العالمية الخاصة ليفيلم هابى نيو ير
Happy New Year 2014



 ديبيكا بادكون و SRK وغيرهم من المشاهير يكونوا في   فانكوفر فى كند في 27 سبتمبر 2014 SLAM
استعد فانكوفر! شاروخان وديبيكا قادمين الى المدينة لSLAM 2014



 مدينة فانكوفر تستعد للحصول على أكبر هزة من روعة الموسيقية العالمية ا  لسينما الهندية يوم 27 سبتمبر 2014 على استاد PNE يقدمها لك طلاسم  الترفيه. المعرض اقبال ضخم يضم ابرز العناصر والممثلات والمغنين من بوليوود.
 بعد نجاح TOIFA، وهذا المعرض هو علامة بارزة أخرى في تاريخ بوليوود الترفيه في مدينة جميلة من فانكوفر. النجوم السينما وبالتأكيد لفتن الجمهور وسيكون مرة واحدة في الحياة فرصة الوقت لعشاق بوليوود لرؤية نجومهم المفضلين أداء على خشبة المسرح.


وتشمل الأداء شاه روخ خان، "بادشاه بوليوود"، ديبيكا بادوكون، والأكثر شعبية وجاذبية المشاهير الهندية، ابهيشيك باتشان، جاكلين فرنانديز، بومان ايراني، سوشميتا سين، سونو سود وغيرهم الكثير. و فرح خان مصممة الرقصات


وتوجيه المعرض. الغناء الأحاسيس، وهانى سينغ وفندق Kanika كابور الشهرة "البيبي دول" يأسر الجمهور مع اغانيها الخاصة بهم.
مع الكيمياء السحرية بين شاروخ خان والسيدات جميلة ديبيكا بادوكون الرائدة وجاكلين فرنانديز، بالإضافة إلى المدلى بها وطاقم من 130، وهذا هو أكبر والأكثر إثارة إنتاج بوليوود كندا على الاطلاق.

سوف الروعة عرض للدولة من بين الفن الإنتاج، والعقل تهب مرئيات والتغيرات زي مذهلة.
إعد حواسك لهذه الواجهة وبريق بوليوود.
سوف SLAM 2014 تكون أكبر إنتاج بوليوود أن يأتي من أي وقت مضى إلى كندا، كاملة
مع صور مذهلة، والدولة من الإنتاج الفني، والعقل تهب الألعاب النارية والأزياء مذهلة. هذا الحدث هو الأسرة يجب أن نرى وبعد الكثير من التفاني والعمل الشاق، ويجري انها جلبت الى غرب كندا. أن تكون جزءا من هذا الاحتفال.


 المصدر: http://www.darpanmagazine.com/entertainment/bollywood/get-ready-vancouver-srk-and-deepika-are-coming-to-town-for-slam-2014/

إرسال تعليق

0 تعليقات